من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الفنانة التشكيلية سعدية آل حمود تشيد بوقفة ودعم الشيخ عبداللطيف النمر

الدمام-
عبرت الفنانة التشكيلية السعودية سعديه آل حمود عن تقديرها وامتنانها لرجل الاعمال الشيخ عبداللطيف النمر مؤسس ملتقى الانسانية رجل العطاء والانسانية من خلال اللوحات الفنية التشكيلية التي ابدعت في رسمها والتي تأتي امتداد للوحات التشكيلية التي تبدع فيها حيث قامت الفنانه سعديه بأهدائها للشيخ عبداللطيف النمر .
جاء ذلك من خلال الزيارة التي قامت بها الفنانه سعديه ال حمود للشيخ عبداللطيف النمر برفقة الفنان التشكيلي السوري عبداللطيف كرماني الذي شاركها برسم عدد من اللوحات للشيخ عبداللطيف النمر وقدمها هدية لأبو أحمد تقديراً لدوره الانساني وخدماته المجتمعية .
وتقول الفنانة سعدية ال حمود الحقيقة لي معرفة بالشيخ عبداللطيف النمر ولي معرفة بالفنان عبداللطيف كرماني وعملت في الرسم مع الفنان عبداللطيف كرماني في عدد من المناسبات والمحافل رسم مباشر حتى اصبحنا اصدقاء فن ونلتقي في معارض ونتواصل ونشتغل ونتعلم من بعض.
بالنسبة للشيخ عبد اللطيف النمر عرفته عن طريق الصدفة ما كنت أعرف من هو هذه الشخصية كان يوم من الأيام وأنا كنت أرسم في احد المحافل الحكومية أو بعدها كان يوم البيئة العالمي وأنا كنت أسوي كيف نستخدم إعادة التدوير للاشياء الجميلة حتى الرسائل نقدر نستخدمه كجمالية وكيف نستغل مثلا الأكواب الورقية حتى الأكواب الورقية نقدر نرسم عليها فكان هذي فكرتي في يوم البيئة العالمي اني أرسم الناس على الأكواب طريقة اسكتش وصرت أسويها الناس آلتي تقدم لي ابتسامة أو سعادة وصرت انشر هذا الشيء على ومواقع التواصل خصوصا TikTok واشتهرت أنا بهذا الشيء فسبحان الله الشيخ عبداللطيف النمر كان زائر إلى هذه الفعالية ومر علي وأنا كنت ذاك اليوم متضايقة هو مرة عطاني كلمة تحفيزية
و أسعدني للأمانة وخلاني ابتسم وأنا ما أعرف من هذا الشخص بعدين ظليت افكر من هذا الشخص ودي إن أسعده وارجع له الابتسامة التي عطاني بطريقته إلى ان يا سبحان الله قدرت إني اوصل له وعرفت من هو هذا الشخص وقررت إني أرسمه ورسمته على الكوب ورقي وقدمت له ومنها كانت في تقريبا كان في مكان في اجتماع كذا شخصية وقدمت لها كوب الورق اللي رسمت على شخصيتك ومنها وعرفت الشيخ عبداللطيف النمر .
وحقيقة الشيخ عبداللطيف ما انسى وجوده اعتبره اب اي والكل كان يعتبره فرد من افراد عائلتي يجيني في مشاركاتي يحضر جميع المعارض يوقف ويتصور معاي يدعمني معنوياً .
اما بالنسبة للاهداء الذي حرصت انا والفنان عبداللطيف كرماني من خلال رسم اللوحات حبينا يكون مفاجأة وبالفعل اتفقنا لزيارة الشيخ عبداللطيف النمر انا وشقيقتي زهراء ال حمود والفنان عبداللطيف كرماني ووالده .
من جهته قدم الشيخ عبداللطيف النمر مؤسس ملتقى الانسانية الشكر والتقدير للفنانه التشكيلية سعديه ال حمود والفنان التشكيلي عبداللطيف كرماني على الاهداء الجميل مثمناً جهودهم ومتمنياً لهم التوفيق.
في المقابل قدم الشيخ عبد اللطيف النمر
هدايا للفنانه سعديه ال حمود والفنان عبداللطيف كرماني تقديراً لهم ولمايقدمونه الفن التشكيلي متمنياً لهم التوفيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

١ تعليق

الرد