من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

حملة الوقاية غاية لأحداث ملاحظة الدمام

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

استقبل القسم الطبي في دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام حملة الوقاية غاية لمستشفى طب الأسنان الجامعي، وذلك بناءً على الاتفاقية المبرمة مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.
وقد انطلقت الحملة برعاية مدير وحدة الإشراف الإجتماعي بالمنطقة الشرقية الأستاذ فهد العميرة، وذلك بهدف توعية الأبناء بأهمية الفحص الدوري للأسنان، وفتح ملفات رسمية وإحالة الحالات التي تتطلب العلاج إلى المستشفى، كذلك تم توجيه الأبناء وتثقيفهم بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان ودورها المهم في صحة البدن بشكل عام، وتقديم برنامج الإسعافات الأولية لمنسوبي الفرع.
يذكر أن الحملة استفاد من خدماتها أكثر من (٦٠)حدث، وتم إحالة (١٥) حدث إلى مستشفى طب الأسنان الجامعي لإستكمال علاجهم وفقًا لتوفر كافة الإمكانيات المطلوبة بالعيادات، وذلك بعد أخذ الموافقة من أولياء أمورهم حسب المعمول به نظاماً في هذه الحالات.

من جانبه قدم مدير الدار الأستاذ سعيد بن صالح الشهراني، شكره لفريق عمل مستشفى طب الأسنان الجامعي وفريق العمل بوحدة الاشراف الاجتماعي بالمنطقة على التنظيم والخدمات الطبية التي قدمت بهذا الشأن .
من جانب آخر قدم العميرة شكره وتقدير لمدير الدار وفريق العمل على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع وعلى الجهود التي بذلت في سبيل انجاح الحملة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد