من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اليوم الخميس والجمعة .. تنمية الكلابية بالاحساء تنظم “ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة” في جواثا السياحية

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

برعاية سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء ، وفي إطار التزامها بتعزيز الاندماج المجتمعي ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة تنظم جمعية التنمية الأهلية بالكلابية “ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة” بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي مدينة جواثا السياحية ،
وذلك يومي

اليوم الخميس وغدا الجمعة 1-2 فبراير 2024 ، الساعة 7:30 ليلاً ، في مدينة جواثا السياحية.

ستكون هذه المناسبة الهامة فرصة للمجتمع للتعرف أكثر على قضايا ذوي الاحتياجات الخاصة وتحسين فهمهم ودعمهم بشكل أفضل.

تشتمل فعاليات الملتقى على العديد من الأنشطة الممتعة والمفيدة. ستتضمن الفعاليات قصص نجاح لأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تميزوا في مجالات مختلفة. سيتم أيضًا تقديم عروض مصورة تسلط الضوء على مسيرة نجاحهم وتحدياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن الفعاليات العديد من المسابقات المتنوعة التي تهدف إلى تشجيع المشاركين على تطوير مهاراتهم والمشاركة النشطة ، وسيتم توزيع هدايا وجوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقات، مما يعزز الحماس والمشاركة.

يعتبر هذا الملتقى فرصة رائعة للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات بين المجتمع وذوي الاحتياجات الخاصة. سيكون هناك أيضًا أركان خاصة توفر معلومات وموارد حول الخدمات المتاحة للأشخاص ذوي الاحتياجات.
وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور حمد بن راشد الرشيد :”أن هذا البرنامج يأتي من ضمن الحزمة التنموية لبرامج الجمعية لهذا العام ، وأن هذا البرنامج جاء في سبيل دمج هذه الفئة الغالية علينا مع المجتمع من خلال إبراز طاقاتهم ومواهبهم وقصص نجاحهم الكبيرة ، ويعتبر الملتقى فرصة للتعرف على قصص النجاح وتبادل الخبرات وخطوة مهمة نحو بناء مجتمع متضامن”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد