من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عرس فني بياسمين الحمامات بتونس

بقلم /ليلى ابراهيم نصار 

تونس

يعلن عن انطلاق الموسم السياحي بتونس: الدورة السادسة للملتقي الدولي “معا للفن المعاصر” :

التأمت الندوة الصحفية ” لمعا للفن المعاصر” بديار الياسمين الحمامات وذلك يوم الاثنين 15 أفريل 2024 تحت إشراف الفنانة التشكيلة ورئيسة الجمعية السيدة المحترمة ريم العياري وكافة الأعضاء المنخرطين وبحضور ثلة من النحاتين التونسيين والعرب والأجانب.

وقد صرحت السيدة ريم العياري أن الملتقي السادس يضم 36 فنانا من 21 دولة عربية وافريقية وأوروبية وآسيوية على سبيل الذكر لا الحصر:

إيطاليا / الجزائر/ لبنان/العراق/إسبانيا /الأردن وتونس الخضراء. وتشمل التظاهرة الكبيرة التي تمتد من تاريخ 13 أفريل 2024 إلى 04 ماي 2024 عدة اختصاصات من بينها النحت على الرخام والخشب والحفر والرسم وغيرها

من الفنون. تميز الملتقي بورشات فنية حية للفنون التشكيلية والنحت ستكون بصمة شاهدة على هذه الدورة المميزة وتؤثث للمعرض الفني المستقبلي بالحمامات. يكرم الملتقي هذه السنة

كل من الفنان محمد بن مفتاح والفنان عبد العزيزكريد من تونس. ويشارك الفنان الجزائري الكبير طاهر هدهود برسومه في المعرض ليرفع راية شعب المليون والنصف مليون شهيد بين رايات الدول المشاركة.

نشير إلى مساهمة عديد الأطراف في إنجاح الموسم الثقافي السياحي على غرار نزل ديار المدينة والخطوط التونسية وغيرهم من الشركاء الفاعلين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد