من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

ندوة إعلامية بعنوان المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودورها فى تنمية الاقتصاد بقرية ميت الليت

12607313_1667779420130495_1786755075_n

كتبت_الأعلاميةوالصحفية /شيماءالسمار

#مديرمكتب_الغربية

نظراً لأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى تنمية الاقتصاد والحد من البطالة نظم مركز إعلام المحلة الكبرى بالتعاون مع ” برنامج مشروعك ” وإدارة شباب المحلة ثان اليوم الاربعاء الموافق 27/1/2016 ندوة إعلامية تحت عنوان ” المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودورها فى تنمية الاقتصاد ” بمركز الشباب بقرية ميت الليت .

حاضر فى هذه الندوة ابراهيم سامى مدير برنامج مشروعك وحسن عامر مندوب بنك التنمية والائتمان الزراعى . وأوضح سامى خلال كلمته ماهية المشروع وأهميته فى توفير فرص عمل للشباب والمرأة والنهوض بالاقتصاد القومي .

وأكد خلال كلمته أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتمكين الشباب والفئات المستهدفة من الاستفادة من المشروع والحصول على فرص عمل ودخل مناسب ، وقال إن الإجراءات المطلوبة للحصول على الدعم من المشروع بسيطة جدا ونحن نساعد من يتقدم للاستفادة من البرنامج فى دراسة الجدوى والتسويق و نقدم له كافة الإجراءات اللازمة .

وأوضح عامر خلال الندوة إستراتيجية البنوك فى التعامل مع المقرضين من خلال البرنامج والضمانات اللازمة للحصول على القرض ، وان النسبة التى يحصل عليها البنك هي 12% خلال العام ، وأكد خلال كلماته أن هناك إستراتيجية لتخفيض نسبة العوائد على القروض إلى 5% وجارى تحديد الآلية التى ستنفذ بها.

حضر هذه الندوة سعد نصر مدير العلاقات العامه بمجلس مركز ومدينة المحلة الكبرى، والسيد الشرملسى من العلاقات العامه ببرنامج مشروعك ، ولفيف من موظفى المركز واهالى القرية . وأدار اللقاء نجلاء عيد الإعلامية بمركز اعلام المحلة الكبرى وتحت إشراف الأستاذ اسامه الحويحى مدير المركز.

11

111

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد