من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مرض السمنة ومعاناة الشباب منة وطرق علاجة

12834809_478830548984475_1916666506_n

كتبت الاعلامية والصحفية /نانسى بخيت

مكتب الأسكندرية

 
 

يعاني الكثير من الشباب حول العالم من مرض السمنة إي زيادة الوزن بشكل ملفت للنظر وهذا يسبب مشاكل صحية ونفسية للشخص الذي يعاني من مرض السمنة المفرضة لذلك يبدأ الشخص في البحث عن حل لفقدان الوزن الزائد .

البعض من الشباب يقوموا بإتباع رجيم قاسي وياتي ذلك بنتيجة ولكن يجب الإستمرار لفترة طويلة والبعض الأخر يذهب إلي طبيب ويعمل العمليات ليقضي على الوزن الزائد ولكن البعض الأخر وهو يعتبر الجزء الأكبر لا يقدر على عمل رجيم قاسي و الإستمرار عليه ولا يمتلك المال الكافي لعمل العملية لذلك اليوم نقوم بطرح عليكم مشروب جديد يعمل على حرق الدهون .

هذا الريجيم تم إكتشافه في عام 1934 وهذا الريجيم يعتمد على مشروب اللبن والموز أو أكل الموز وشرب اللبن خالي الدسم في نفس الوقت لأن تشعر بالجوع وسيتم تغذية الجسم بالسعرات الحرارة اللازمة للجسم .

ويمكنك إيضاً تناول الكثير من الماء خلال شرب هذا المشروب الذي يعمل على حرق الدهون بسرعة وعدم شعور الشخص بالجوع . وفي البداية يجب تناول لبن خالي الدسم مع 3 ثمرات موز والإكثار من تناول المياه مع الحركة والمشي لمدة ساعة يومياً وبعد فترة صغيرة جداً ستجد الفارق .

هذا المشروب قادر على مدي الجسم بالسعرات الحرارية الكافية وفي نفس الوقت القيام يعمل على عدم إشعارك بالجوع والمحافظة على توازن الجسم وإحراق الدهون .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد