من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أقامت الراقصة دينا دعوى قضائية ضد الإعلامى تامر أمين، بتهمة السب والقذف والتشهير،

19677880951451076166

خالد زين الدين

أقامت الراقصة دينا دعوى قضائية ضد الإعلامى تامر أمين، بتهمة السب والقذف والتشهير، على خلفية تصريحاته المسيئة بحقها وحق الراقصات فى برنامج «من الآخر»، الذى كان يقدمه على قناة «روتانا مصرية»، قبل انتقاله إلى شبكة تليفزيون «الحياة».

الراقصة: سأدافع عن كرامتى.. والمذيع: لن أعلّق

وقالت دينا، لـ«الوطن»، إنها أوكلت المحامى طارق جميل برفع دعوى قضائية ضد تامر أمين قبل 10 أيام، بعدما ضاقت ذرعاً من إساءات الأخير إليها، بحسب قولها، وأضافت أنها أرفقت بدعواها عدداً من الأقراص المدمجة التى تحوى مقاطع هجومه وتطاوله عليها وعلى زملائها. وتابعت: «تامر أمين هاجم مهنة الرقص ووصفها بالحقيرة، وقال إن الراقصات يأكلن من أجسادهن، وهذا كلام يندرج تحت بند السب والقذف، ما دفعنى ودفع الفنانة فيفى عبده لمقاضاته، حيث أقامت كل منا دعوى قضائية منفصلة عن الأخرى».

وأوضحت دينا أنها منحت تامر أمين أكثر من فرصة، رغم أنه هاجمها بضراوة عند تقديمها لبرنامج «الراقصة»، المتخصص فى اكتشاف مواهب الرقص الشرقى.

وقالت إنها حدثته حينها هاتفياً وقالت له، «ما يصحش كده يا تامر»، وإنه اعتذر بعدها عبر برنامجه بعد أن أعلن تفاصيل مكالمتنا، لكنه سرعان ما عاد للهجوم مجدداً، وخاض فى أعراضنا، ونحن فنانات لدينا عائلات، ومن الممكن أن يتسبب كلامه فى إثارة خلافات أسرية بين الراقصة وزوجها، فماذا سيستفيد هو إذن؟، مضيفة: «أنا سيدة متزوجة ولدىّ ابن، وبالتالى لا بد أن أرد لهما كرامتهما قبل كرامتى».

من جانبه، قال الإعلامى تامر أمين إنه لن يعلق على هذا الموضوع ومن يريد اللجوء للقضاء فليفعل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد