من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

طريقة رسم الآيلاينر كالمحترفين

طريقة رسم الآيلاينر كالمحترفين

يعد الآيلاينر من أهم وأكثر مستحضرات التجميل تفضيلاً واستخداماً لدى المرأة العربية التي اشتهرت دائماً بجمال عينيها, واهتمامها برسمهما بالكحل الأسود.

ولكن لا تستطيع كل إمرأة الحصول على رسمة عيون مثالية بالآيلاينر، إلا إذا أتقنت فن رسمه.

وسنعرفك على  مجموعة من الخيارات والطرق الرائجة لرسم العيون بالآيلاينر كالمحترفين:

طبقي رسمة العيون الشرقية وذلك من خلال البدء برسم خط الآيلاينر على الجفن العلوي بمحاذاة الرموش، ثم رفع الخط نحو الأعلى عند زاوية العين الخارجية. وهكذا ستحصلين على نظرة مفعمة بالسحر والجاذبية.

للحصول على هذه النظرة استخدمي الآيلاينر الرائع من أوربن ديكاي-URBAN DECAY وتربروف آيلاينر-WATERPROOF EYELINER بتركيبته الغنية الطويلة الأمد. مع فرشاة رفيعة  وقصيرة سهلة الاستخدام تساعد على رسم العين بدقة. 

ويمكنك أيضاً تجربة الجرافيك آيلاينر. ابدئي بعمل خط من منتصف الجفن العلوي وبمحاذاة خط الرموش وحتى الزاوية الخارجية للعين ثم مديه نحو الأعلى قليلاً.

ثم أكملي تحديد العين من أعلى بالكامل و قومي بمد الآيلاينر عرضياً عند أعلى الخط الذي قمت بتطبيقه مسبقاً. بعد ذلك أضيفي خط بالظل السائل وباللون الذي تفضلينه.

ولتحصلي على هذه النظرة استخدمي الكحل السائل من ميبيلين-MAYBELLINE ماستر لنك- MASTER INKوالذي يمنحك رسمة مميزة لا مثيل لها لشدة السواد والدقة. كما أنه ذو تأثير يستمر طويلاً ومتوفر في ثلاثة ألوان ملساء لامعة.

جربي أيضاً الآيلاينر الرائع على شكل قلم كحل دقيق من أرماني-ARMANI آيز تو كيل-EYES TO KILL.

يمكنك أيضاً تجربة رسمة عيون القطة والتي تمنح العين المزيد من الجمال والسحر. لتطبيق هذه الرسمة قومي برسم خط رفيع من الآيلاينر أعلى العين، ثم إتجهي لأعلى قليلاً عند الزاوية الخارجية.

ولتحصلي على هذه الرسمة بالشكل المثالي استخدمي الآيلاينر السائل المذهل من إيف سان لوران-YSL بيبي دول  BABY DOLL لإضفاء لمسة من التألق. 

الآيلاينر السائل بأداة مرنة تسهل تطبيق الكحل بسهولة  تجعل اللون ينساب بسلاسة.

كما يمكنك أيضاً استخدام الكحل السائل من  لانكوم-LANCOME  لانكوم أرت لاينر- LANCOME  ARTLINER بتصميمه المبتكر والذي يمكنك من تطبيق رسمة العين بسهولة.

كما أن قلم الآيلاينر المميز الجديد إنفاليبل-INFALLIBLE من لوريال باريس-L’OREAL الذي يمكنك من رسم خط دقيق أو ثخين حسب رغبتك. بكل سلاسة ويسر حيث يمنحك السيطرة الكاملة. آيلاينر مدهش بتركيبة غنية ولون أسود فاحم.

حتى تقومي بتحديد العين لمناسبة خاصة أو سهرة، قومي بتمديد خط الآيلاينر الأسود أعلى العين. ثم طبقي الآي لاينر الذهبي أو الظل السائل الذهبي بالغليتر أعلى الخط الأسود مباشرة. وبهذه الطريقة يمكنك التألق في سهراتك بالمكياج البرّاق.

ارسمي عينك بقلم الكحل السائل المصمم خصيصاً لراحتك شوكينغ-SHOCKING من إيف سان لوران-YSL بتركيبته المقاومة للماء والذي يساعدك على رسم خط أسود كثيف بلون ساحر وتأثير يصل لمدة 12 ساعة.

منقول عن اسرار المكياج

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد