من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مدير عام مطار عدن الدولي يُعزي في وفاة رجل الخير والإحسان الشيخ محمد ناصر العمري!!!..

مدير عام مطار عدن الدولي يُعزي في وفاة رجل الخير والإحسان الشيخ محمد ناصر العمري!!!..

عدن | خاص.

بعث مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الخير و الإحسان الشيخ محمد ناصر عبدالله، والذي وافته المنيه يوم أمس الأحد الموافق 8/ 11/ 2020م بعد صراع مرير مع المرض، وبرحيله خسر الوطن احد أهم رجاله الميامين.

وأشار العمري بان حالمين فقدت اليوم ابرز أعمدتها وأعلامها وانبل رجالها الشيخ محمد ناصر، فقد كان رحيم القلب، ثابت المبدأ، كريم الطباع، حسن السجايا، فتح قلبه وداره للجميع وكان مرجعية لاهله ورفاقه من ابناء الجنوب بشكل عام وحالمين ولحج بشكل خاص.

وأكد العمري بان رحيله خسارة فادحة مني بها الوطن بشكل عام، فالرجل يحظى برصيد انساني ونضالي وأخلاقي ووطني كبير ، وقد أفنى حياته في خدمة الناس ومساعدتهم، فلا يمكن نسيان فضله أو مواقفه فمن ينسى فندقه الذي كان يمتلكه في صنعاء بعد الوحدة، وكان ملتقى كل ابناء الجنوب، وكان داره سكن ومأوى لكل من تقطعت بهم السبل او قهرتهم الظروف وكان رحمه الله سندًا وعونًا لكل من يوصل اليه.

وأضاف العمري: ان الفقيد لم يسلم من الظلم و القهر الذي تعرض له شعبنا بعد احتلال الجنوب في صيف 1994م، فقد مسه من الضيق و الإقصاء والتهميش ما عانى منه كل رجال المال و الأعمال من ابناء الجنوب، حيث تعاملت معهم عصابات صنعاء بعنصرية مقيتة، غير انه ظل صلبا لم تجرفه إغراءات الاحتلال وعروضه، وبقي صامدا على قيمه و مبادئه حتى آخر يوم في حياته.

وأعرب العمري عن بالغ أسفه وحزنه العميقين بهذا المصاب الجلل، معبرا عن بالغ تعازيه إلى أسرة الفقيد و محبيه ورفاقه داخل الوطن و خارجه وإلى أولاده( ناصر،ورائد،وصقر) ، وأخوانه (فرج ناصر وعبدناصر) واحفاده وكل أسرتهم الكريمة، راجيًا من المولى عز وجل بان يغفر له ويرحمه و يسكنه فسيح جنانه، ويلهم أهله وذويه عظيم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا اليه راجعون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد