من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

قصة رجال ناجحون ( الدكتور ابراهيم صابر)

بقلم: وصال أحمد شحود

ليس من السهل أن تكون ناجحاً فإذا ماأصبحت ناجحاً فإن هذا الأمر متميز ورفيع ، ولكن أن تكون ناجحاً ومحبوباً فهو أمر أكثر صعوبة و أكثر جمالاً وانسانية ، وهذا ماتوفر في رجل الأعمال الناجح الاستاذ الدكتور “إبراهيم صابر” رئيس مجلس الادارة في مجمع كولدج في الدلتا، و جامعه حورس بدمياط الجديدة، والأهم من ذلك أنه يمثل الأب والشخص الاكثر انسانية لجميع العاملين في المجمع.

نال الاستاذ الدكتور “إبراهيم صابر” الحب من جميع من حوله حيث قال الاستاذ ” تامر عبد الوهاب” عنه انه بمثابة الاب الروحي، وقدم له الكثير من المساعدات.

ومن الجدير بالذكر ان د. إبراهيم رجلا عصامياً ورجل إقتصاد من الدرجة الرفيعة، بدأ حياته بالاهتمام بالتعليم وكافح لينال شهاداته العليا فهو خريج طب المنصورة تخصص أنسجة، واستاذ دكتور في جامعه بنها.

درس احتياجات المجتمع و عمل في شتي المجالات الى أن أسس مجمع كولدج وصمم الدكتور إبراهيم صابر أن ينشئ هو واقرانه ذاك الصرح العلمى الضخم منذ عام 2005.

يعمل لديه 2000 موظف أي أن هناك 2000 اسرة لها دخل نظامي لم ينقطع حتى اثناء انقطاع الموظفين عن العمل في فترة كورونا، حيث تم صرف المرتبات وبانتظام وبدون اقتطاع اي مبلغ رغم توقف العمل لأشهر عديدة.

وقد ساهم في العديد من التبرعات والمشاركات للعمل الانساني والطبي وكان اخرها

إنشاء وتشغيل أكبر مجمع للعنايات المركزة بمستشفى النقاهة والحالات الحرجة أطلقت عليه “مركز تقييم العدوى التنفسية الفيروسية” 

 حيث كان أول المتبرعين  للمركز هو الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء جامعة حورس ومدارس المنصورة كولدج، والذى تبرع بتجهيز جناح عناية مركزة مكون من 4 أسرة عناية مركزة شاملة أجهزة التنفس الصناعي والمونيتورز.

مثال يحتذى به ونتمنى من شباب اليوم أن يخطو على منهجه لاصلاح اقتصاد الوطن .

شمال سيناء: منح للمتفوقي للدراسة في جامعة حورس بدمياط الجديدة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد