من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الف مبارك التخرج

بتقدير ممتاز جامعة عدن تمنح الباحثة منى السعيدي درجة الدكتوراه!!!..

عدن/ وليد ناصر الماس.

نالت الباحثة منى أحمد علوي السعيدي درجة الدكتوراه وبامتياز، وذلك من قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية جامعة عدن، عن بحثها الموسوم ب (تطوير المشاركة المجتمعية في مدارس التعليم الثانوي في محافظة عدن في ضوء معايير الاعتماد المدرسي “تصور مقترح”)، بعد المناقشة العلنية التي شهدتها قاعة المناقشات بكلية التربية عدن، صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 22 مارس 2021م.
إذ فقد تكونت لجنة المناقشة من كلا من: أ. د. عادل عبد المجيد العبادي عضوا ومشرفا علميا، و أ. د. محمد عوض محمد عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن، و أ. مشارك. د. فضل عبد الله عون، عضوا ومناقشا خارجيا من جامعة تعز.
استهل جلسة النقاش المشرف العلمي رئيس اللجنة حيث رحب بأعضاء اللجنة والحضور، مقدما السيرة الذاتية للباحثة، ثم بعد ذلك قدمت الباحثة عرضا موجزا عن موضوع بحثها العلمي وأهدافه وأبرز نتائجه، ليأتي بعد ذلك دور المناقشين، حيث اتسمت جلسة النقاش بأجواء علمية بحتة ونقاش مستفيض وعميق، أظهرت الباحثة من خلاله قدرا من الدراية والمعرفة، تجلى ذلك من خلال ردودها على مختلف الأسئلة الموجهة لها، حيث اتسمت في ذلك بالرقي والعمق العلمي، إذ فقد أثنت لجنة المناقشة على الجهود العلمية الواضحة للباحثة، وعلى أهمية الموضوع البحثي وحيويته، وما تضمنه من معلومات وأفكار، وما توصل إليها من نتائج هامة، وما قُدمت في سياقه من توصيات ومقترحات.

وفي ختام جلسة النقاش أعلنت لجنة المناقشة قبول الأطروحة العلمية ومنح الباحثة درجة الدكتوراه فيها بتقدير ممتاز.

حضر جلسة المناقشة جمع غفير من المشاركين، من بينهم أعضاء الهيئة التدريسية بكلية التربية، وعدد من الباحثين والمهتمين، وزملاء وزميلات الباحثة، والأهل والأقارب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد