من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

الأسيوطي المتحدث باسم أتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية… يشيد بأداء وزير الزراعة و المتحدث الرسمي بسرعة الرد لحل مشاكل الفلاحين

اشاد ” سيد حسن الآسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي لأتحاد الأحزاب السياسية والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الإعلامي ومنسق عام أئتلاف احنا الشعب.

بالأداء المميز والمجهود الرائع لوزير الزراعة السيد القصير في كافة القطاعات والذي يتفاعل بقوة مع تكليفات وطموحات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لعودة الريادة القطاع الزراعي و الفلاح المصري.

وإضافة الآسيوطي.. أن التفاعل السريع لوزارة الزراعة عن طريق المتحدث الرسمي الدكتور محمد القرش. مع موضوع مشكلة السماد بالرد والتوضيح بطريقة علمية ومحترمة. لطمائنة الرأي العام بأن هناك طرق عديدة لمحاربة الفساد و المفسدين مافيا السوق السوداء.
وأن منظومة كارت الفلاح والمعاينه الفعليه للاراضي الزراعية قبل الصرف بالفعل يقضي علي الفساد و المستغليين معدمي الضمير الذين لا تعنيهم مصالحة المواطن أو الوطن ولكن ما يعنيهم هو الربح السريع حتي وأن كان من حرام.

وأكد ” الأسيوطي ” أن ما ذكره المتحدث باسم وزارة الزراعة الدكتور محمد القرش منطقي ونحن نؤيدة بشده.

ولكن هذا لا يمنع أن هناك مشاكل يعاني منها اهلنا من صغار الفلاحين وهي ليست وليده ولكنها لها عشرات السنين..
لذلك نطالب وزارة الزراعة وكافة الوزارات الخدمية التي تتعامل بصورة مباشرة مع الأمن الغذائي ( قوت المواطنين) تشديد الرقابة علي الأسواق لحماية الوطن والمواطنين من جشع واستغلال بعض التجار ورجال الأعمال معدمي الضمير و النخوه الذين يستغلون الظروف الصعبة لمصالحهم الشخصية دون النظر أن هذه الأفعال القذره تهددأمن واستقرار البلاد.

وأختتم الآسيوطي ” حديثة قائلا أعجبني ردود المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة الذي تفاعل مع الموضوع بمنطقيه وادب واحترام وحزم. مما يبعث بالتفائل وايضا قام بطمائنة اهلنا الفلاحين والراي العام و كشف النقاب عن مافيا السماد والمنتجات الزراعية.
كما نتمني من بعض المكاتب الاعلامية في بعض الوزارات أن تحذو حذوه . وتبتعد عن التصريحات التي تدعو للإحباط وتهدد السلم الاجتماعي. حفظ الله الوطن وتحيا مصر دائما وأبدأ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد