من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية .. يعقد اجتماع لاختيار رؤساء اللجان لمناقشة مقترحات الحوار الوطني

أعلن المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية.. خلال بيان له عن عقده اجتماع عاجل لتشكيل اللجان النوعية من السادة المختصين أعضاء الاتحاد كلا في مجاله لمناقشة المقترحات التي تقدم بها اتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية الي المسؤولين وتم إرسالها للاكاديمة الوطنية للتدريب من خلال الموقع الرسمي.

و قال الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث الرسمي.
ان المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية في انعقاد دائم لتشكيل اللجان النوعية من أعضاء الاتحاد سواء أحزاب أو كيانات أو شخصيات عامة من المتخصصين لإعداد تصور شامل لبعض المقترحات التي من وجهة نظر الجميع تصب في الصالح العام وتهم المواطن المصري وترفع من ميزانية الدولة المصرية.

وأكد ” الأسيوطي ” ان هذا المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.
تحتاج لتكاتف الجميع من أجل مصر والصالح العام. دون النظر الي مصالح شخصية ضيقه ومناصب زائلة. و علينا أيضا أن ننحي الخلافات السياسية جانبآ فمصر تستحق مصر أهم مصر فوق الجميع.

واضاف “الأسيوطي ” ان اغلب اللجان تم تشكيلها وكل لجنه لها رئيس مسؤل عنها. وتوافق الجميع علي مناقشة كافة القضايا التي تشغل الراي العام المصري وتهم الوطن و المواطن معا. وترك القضايا التي تمس الأمن القومي المصري للاجهزة المختصةالمعنية بالأمر. ولعدم البلبه وإثارة الرأي العام والحفاظ علي وحدة الصف لإستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تصب في النهايه في صالح المواطن المصري المحور الرئيسي للحوار الوطني.

واختتم ” الأسيوطي ” قائلا ” واتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية يعلن وبكل قوة ثقته التامة والمطلقه في القيادة السياسية الوطنية الحكيمة و الدولة المصرية بكل أجهزتها ومؤسساتها العريقة.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وأبدا رغم انف الحاقدين و المتربصين اعداء الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد