من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيد الأسيوطي ” المتحدث باسم اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية ” يشيد بإعلان الحكومة بدأ تنفيذ برنامج قرارات الحماية الإجتماعية

أشاد الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي” رئيس أىتلاف احنا الشعب وعضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي.

بإعلان الحكومة المصرية بدأ تنفيذ قرارات السيد الرئيس لحزمة من الإجراءات الاجتماعية بزيادة الدعم علي بطاقة التموين لرفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجآ.

وقال” الأسيوطي”
أن قرار بدأ تنفيذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية التي أعلنت عنها الحكومة طبقا لتوجهات القيادة السياسية الوطنية الحكيمة.
جاءت في وقتها لرفع المعاناة عن كاهل شريحة كبيرة من أبناء الشعب من محدودى الدخل والاكثر احتياجات في ظل الظروف الصعبه.

واضاف ” الأسيوطي” أن رغم الظروف الصعبه والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية.
إلا أن قرارات الحماية الاجتماعية جاءت في وقتها المناسب لرفع المعاناه عن المواطن المصري البسيط الذي تحمل المسؤولية وفاتورة الإصلاح الاقتصادي. ودليل قاطع علي أن القيادة السياسية الوطنية الحكيمة والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها. تضع المواطن البسيط في أولوياتها رغم التحديات بداية من مشروع تكافل وكرامة و حياة كريمة وآخرها زيادة دعم البطاقات التموينية.

وأكد ” الأسيوطي” علي ضرورة تكاتف الجهود والتعاون المشترك بين الدولة كافة القوي السياسية الوطنية والمجتمع المدني ورجال الأعمال الوطنين أصحاب المواقف المشرفة. وتنحية الخلافات والمصالح الشخصية الضيقة جانبا.
للعبور بسفينة الوطن الي بر الأمان.

واختتم ” الأسيوطي” قائلا ” كل الشكر والتحية والتقدير والاحترام للقيادة السياسية الوطنية المصرية والدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها علي ما يبذل من جهد وعطاء للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وابدا رغم انف الحاقدين والمتربصين والمفسدين أعداء الأمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد