من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

د عبدالفتاح عبد الباقى يتقدم ببلاغ للنائب العام لحماية المجتمع المصرى والاسرة المصرية من الإعلامية رضوى الشربيني

د عبدالفتاح عبد الباقى يتقدم ببلاغ للنائب العام لحماية المجتمع المصرى والاسرة المصرية من الإعلامية رضوى الشربيني التى تريد ان يكون هوى نفسها شرعا وقانون وتستغل نعمة الله عليها لتقوم بعمل وصفه القرآن الكريم بانه عمل السحرة والشياطين وهو التفريق وزرع فكر التفريق تحت دعاوى لا تمت للاديان بصلة ولا لاوامر رسول الله صلى الله عليه وسلم والقرآن فهى مخببة محرضة مخربة لخلية المجتمع الاولى الاسرة المصرية وهى نموذج فاشل يصدر لبنات مصر كقدوة وعندنا الناجحات القدوة د شيرين غالب نقيبة اطباء القاهرة وعندنا د سمر موسى وعندنا د رشا عادل غنيم ود هبة السويدى ود غادة عامر نماذج مضيئة ناجحة فى كل شيء اسريا وعلميا وعندنا فاضلات من رواد الطب والعلم فى مصر كذلك*
*وخرجت علينا رضوى الشربيني اخير تحرض على انتقال المرأة من رجل لرجل حتى اربعة لتجد هواها *
*تصريح خطير هدام للخلق والدين والمجتمع
*لقد لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم
( الذواق والذواقة المنتنقلات من رجل لرجل ومن امرأة لامراة على حسب هواه وحكم هوى النفوس)
* والطلاق الأصل فيه التحريم الا فى شروط وضعها الله ورسوله وجب الالتزام بها *
فهذه الدعاوى تضغط على المجتمع لتصل بنا ندريجيا لمجتمع غربى
*ففى دولة ينص دستورها ان الاسلام دين الدولة واللغة العربية لغتها والشريعة الاسلامية مصدر التشريع
*يعد هذا اعتداء صريح صارخ على الدستور المصرى
* ونصوص قانون العقوبات المصرى
*واطلب محاكمتها بتهمة ازدراء الأديان
*ومادة ازدراء الاديان للعلم صدرت فى ظل دستور 1923
*وهى ليست فقط المادة التى يجب محاكمتها بها بل
* أطالب بمحاكمتها بموجب المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961بتوقيع جمال عبد الناصر
*فهل كان الزعيم جمال عبد الناصر غير تنويرى او اخوانى او متعصب لطائفة حين اصدر قانون مستمد مباشرة من الآية الكريمة (لا تقربوا الزنا )( ولا تتبعوا خطوات الشيطان)
فبنص المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة
اولا :تهمة ازدراء الأديان
ثانيا /تهمة الدعوى إلى الفجور العلنى وخدش الحياء العام
و هو جريمة ضد الشعب المصرى كله
*وطبقا لنص المادة 98 فقرة “2” من قانون العقوبات، والتى ((تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تتجاوز 5 سنوات أو بغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تتجاوز 1000 جنيه لكل من استغل الدين فى الترويج أو التحبيذ بالقول أو الكتابة أو بأية وسيلة أخرى لأفكار متطرفة، بقصد إثارة الفتنة أو ازدراء أحد الأديان السماوية أو الطوائف المنتمية إليها أو الإضرار بالوحدة الوطنية)
*والمادة هنا تحمى جميع الأديان السماوية ضد الالحاد وضد التطرف من اى صاحب دين
واستنادا إلى الدستور/
مادة 2/
الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع.
مادة 3/
مبادئ شرائع المصريين من المسيحيين و اليهود المصدر الرئيسى للتشريعات المنظِّمة لأحوالهم الشخصية، وشئونهم الدينية، واختيار قياداتهم الروحية.
.الطعن رقم 1151 لسنة 28 مكتب فنى 09 صفحة رقم 913 بتاريخ 10-11-1958
الطعن رقم 2052 لسنة 37 مكتب فنى 19 صفحة رقم 295
بتاريخ 27-02-196254
متى كان القانون لم يبين ما هو المراد من كلمة التحريض ، فإن تقدير قيام التحريض أو عدم قيامه من الظروف التى وقع فيها يعد مسألة تتعلق بالوقائع تفصل فيها محكمة الموضوع بغير معقب ، و يكفى أن يثبت الحكم تحقق التحريض ولا عليه أن يبين الأركان المكونة له .
الطعن رقم 1139 لسنة 46 مجموعة عمر 1ع صفحة رقم 254
* وما مِن امرأةٍ تسأَلُ زوجَها الطَّلاقَ مِن غيرِ بأسٍ”، أي: مِن غيرِ شِدَّةٍ تُلْجِئُها إلى سُؤالِ المُفارَقةِ، “فتَجِدُ رِيحَ الجنَّةِ- أو قال: رائحةَ الجنَّةِ-“، أي: لمْ تَشُمَّها، أي: لا تجدُ رائحةَ الجَنَّةِ أوَّلَ ما يجدُها المحسنونَ يومَ القِيامةِ، أو لا تَجدُه .
* وقد رفض مفتى الديار المصرية الشيخ الدكتور نصر فريد واصل الموافقة على قانون الخلع المصرى حين احيل له من البرلمان فى عهد مبارك وسوزان وفتحى سرور الذى فصله تفصيلا من اجل سندس المتزوجة التى احبها وعمل على تطليقها من زوجها ضابط الشرطة فرفعت قضية طلاق للضرر تم رفضها فتم تفصيل قانون الخلع المصرى المستمر لليوم تفصيلا من اجل سندس وسمى قانون سندس وهو باطل شرعا وما يترتب عليه من زواج باطل وحكمه انه زنا مقنن بوثيقة مأذون ليس لها حجية امام الله وان كان لها حجية امام القانون
*فلن نقابل الله الا بشرعه ومرفق فيديو راى مفتى الجمهورية د نصر فريد واصل
*الخلع حق فى الشريعة الاسلامية عقد رضائى بين الزوجة والزوج لابد من القبول والإيجاب للطرفين وشروط صحته نفس شروط صحة الطلاق فلا طلاق فى اغلاق وطلاق الغضبان لايقع فما بالك اذا كان الغضب مرض
*وطلاق المكره لا يقع وكذلك الخلع
* خلع المكره والغضبان والمريض مرض اغلاق مثل مرض الوسواس القهرى لايقع فلا طلاق فى اغلاق
*فاذا لم يرضى الزوجين تحول قضية طلاق للضرر تحافظ على حقوق المطلقة
*ولم يعطى رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه الحق فى سلب قرار الزوج صاحب عقدة النكاح صاحب الحق فى التطليق وليس القاضى
*فهل القاضى افضل من رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟
*وهناك حالات كثيرة منها مثلا
*دخول طرف ثالث بين الزوج والزوجة قد تكون عرفته سرا او كان حبيب سابق الخ الخ
*او مرض تفسى اصاب طالبة الخلع جعلها فى اغلاق
* او وجود رجل خبب المرأة اى افسدها وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( ليس منا من خبب امرأة على زوجها)
اى ليس من امة محمد فمن اي امة يكون ؟
*فلا تنسوا تاخذوا معكم الحكم الباطل شرعا بالتطليق وماترتب عليه من زواج باطل شرعا لكنه بوثيقة مأذون خذوا الحكم معكم لمحكمة العدل الالهية فسوف نقابل الله بشرعه وليس بشرع الهوى والعشق الممنوع وشرع سندس و فتحى سرور *
ونسأل الازهر ودار الإفتاء
*هل اصدر الرسول صلى الله عليه وسلم حكما بطلاق زوجة الصحابي قيس ابن ثابت؟؟؟؟؟؟؟؟
*وقد يستخدم اللجوء للخلع للهروب من جريمة زنا والزنى بالقانون شروطه غير شروط الشرع :
* تنص المادة 274 من قانون العقوبات على أن «المرأة المتزوجة التي ثبت زناها يحكم عليها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين لكن لزوجها أن يقف تنفيذ هذا الحكم *.
*وتنص المادة 276 من القانون على أن «الأدلة التي تقبل أن تكون حجة على المتهم بالزنا هي القبض عليه حين تلبسه بالفعل أو اعترافه أو وجود مكاتيب أو أوراق أخرى مكتوبة منه مثل الرسائل وقوائم الاتصالات او وقوف المتهمة بالزنا مع خصم زوجها او توكيل محاميه او تقديم اقرارات بشهادة لصالحه ضد الزوج *
*ففى حالة علم الزوج بعلاقة غير شرعية يسارع العشيق بالهجوم ورفع قضايا ضد الزوج ودفع شريكته الزوجة لطلب الخلع
لان الزوج فقط هو صاحب الحق فى رفع دعوى الزنا فاذا لم يصبح زوجا سقطت دعوى الزنا
* وفي الحديث: (أيُّما امرأةٍ سألَتْ زوجَها الطلاقَ، مِنْ غيرِ ما بَأْسٍ، فحرامٌ عليها رائِحَةٌ الجنَّةِ).[*
*حتما هو مخالف للشريعة الإسلامية فان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
*وكان قاضى اول قضية خلع فى التاريخ الإسلامى هو رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم يصدر حكم تطليق بل أحال امر التطليق الى الزوج فهل القاضى افضل من رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟؟
*وحكم الخلع شرعا هو نفس حكم الطلاق، مُباح ولكنه مَبغوض، وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم ان يكون السبب رغبة الزوجة في فراق هذا وتزوُّج ذاك، ولذلك قال النبي صلى الله عليه وسلم: «المُختلعات هنَّ المنافقات» بما يعنى انها تدعى انها تخشى الا تقيم حدود الله وهى ستفعل العكس
*فتقول الزوجات الاتى تقدمن لمحكمة الاسرة انها تخشى عدم اقامة حدود الله بينما هى ستقيم خطوات الشيطان وتنسى وتعتدى على حدود الله ووصف رسول الله صلى الله عليه وسلم لهم المنافقين
فإن
*المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا | الآية 145 من سورة النساء
*الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ۝ وَعَدَ اللَّهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُقِيمٌ [التوبة:67-68].*
وقال تعالى التفريق بين الزوجين كفر*
لانه عمل من أعمال السحرة والشياطين لقوله تعالى :
*(( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ))سورة البقرة -آية 102
*و قال تعالى ( وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ*
صدق الله العظيم
*قال صلى ألله عليه وسلم /
*(( ليس منا من خبب امرأة على زوجها )) *
صدق رسول الله صلى ألله عليه وسلم فاذا كان ليس من أمة محمد فهو من أمة ابليس كما قال القرآن فى سحر التفريق
*وتقدم رضوى الشربيني برنامج متخصص فى التخبيب محرض على إتباع هوى النفوس فلا تخضعى لدين أفعلى ما تحبين وحبى ماتفعلين
*برنامجها نموذج لمتبعات هوى أنفسهم
* ومن عجائب مصر أن الدكتورة الفاضلة نادية عمارة التى تبنى على أسس الدين والحياء أسر وبنات لا يتابعها متابعين بالملايبن وكذلك د سمر موسى
فرضوى الشربيني
*التى مرجعيتيها هوى نفسها والعناد المدمر
*والكاتبات الفاشلات اسريا
* كونى قوية كونى متمردة لا تتبعى أوامر رسول الله صلى ألله عليه وسلم
* اتبعى الشيخة رضوى الشربيني اتبعى أحلام مستغانمي اتبعى هوى نفسك
* اتبعى الفنانات عاندى عاندى
* اتبعى الفاشلات اسريا سيطرى اخلقى مشاكل معه وكل ذلك من عقدة تجربتها الشخصية الفاشلة
* وتنتقم لنفسها من خلال نفسيتها وتجربتها
*وتستضيف من على هواها
*ومن نصائح د / إبراهيم الفقي رحمه الله وهو الخبير الكبير بعنوان
*النساء العنيدات هن الفاشلات في الزواج*
*وفي علاقتهن حتى مع الأقارب
*و المرأة التي تفتقد الذكاء العاطفي والمرونة في التعامل هي الأكثر فشلا في الزواج ،
*لماذا؟*
١- لأنها ستدخل في شد وجذب وتتبع صوت أنانيتها لتغلبه، وفي الحقيقة هي تفشل أمام عناد زوجها، وعناد من حولها
*فالرجال يشتدون عنادا أمام الزوجة العنيدة،أو الأخت العنيدة ويلينون أمام المرأة الخاضعة.
٢- المرأة العنيدة ،غبية ، تظن نفسها أنها حينما تتشبث برأيها وتقف أمام العاصفة ستفوز وتنسى أنها إن فازت رأيا وموقفا،فهي تراها انتصرت بحمقها إلا أنها تخسر قلبا كان يحبها
*.وتدمر أطفالا و لن لن تدرك معنى الخراب إلا مؤخرآ.
٣- كثير من الروايات والحكم تمتدح المرأة الهينة اللينة الودود الولود العئود،
*حتى الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده وهي المرأة التي تحتوي زوجها بلين وحكمة، فإنه سيعشقها ويتمسك بها.
٤- المرأة التي تنحني لتمر العاصفة؛ هي المرأة الحكيمة العاقلة التي تعمر بيتا للأبد.والمرأة التي تقف كالعود اليابس هي من تنكسر وقد لا ينجبر كسرها
٥- المرأة العنيدة المتشبثة برأيها، والتي تؤمن بمبدأ أنا أغلب وأنت تخسر؛ إنما تدمر نفسها قبل أن تدمر الآخر. وتعيش حياة كلها حسرات تتجرع مرارتها في الدنيا والأخرة.
٦- من تجاربي في الاستشارات الزوجية، وجدت أن العنيدات ينتهي بهن الحال إلى الطلاق.وفشل حياتهن الأسرية والإجتماعية
٧- الأعرابية توصي ابنتها ليلة زفافها بحكمة رائعة ومجربة ووصفة أكدت عليها زوجات ناجحات وهي:
( كوني له أمة يكن لكى كل شيئآ تريدينه ).
٧-الرجال طيبون وكرماء وحليمون جدا
إلا أن المرأة العنيدة تحولهم إلى أعداء.
٨-قد كثرت النساء العنيدات فى مجتمعنا هذا
وتدمرت أسر بأكملها وكثر الطلاق و كثرت الأرامل..
( الدنيا متاع وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحه )
صدق رسول الله صل الله عليه وسلم .
وكذبت رضوى الشربيني وبرنامجها المحرض
دكتور عبدالفتاح عبدالباقى طبيب مصرى القاهرة
خريح طب عين 1982 رئيس القطاع الطبى لشركة ريبسول العالمية للنفط
وتلك حقيقة قد اقرها
*الشيخ د نصر فريد واصل المفتى السابق الذى رفض القانون المفصل من فتحى سرور قانون سندس
*.واقرها د احمد كريمة والشيخ الشعراوى والشيخ د عبد الحليم مجمود والشيخ جاد الحق
والمستشار عبد الله الباجا رئيس محكمة استئناف الاسرة
*والاستاذ نبيه الوحش المحامى

رأى فضيلة الشيخ/ نصر فريد واصل المفتى الأسبق فى قانون الخلع:
https://m.youtube.com/watch?v=zA8wqceI5oQ

رأى فضيلة الشيخ/ محمد متولى الشعراوى فى قانون الخلع:
https://m.youtube.com/watch?v=BhxJBJl2rDQ

رأى فضيلة الشيخ/ أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر فى قانون الخلع:
https://m.youtube.com/watch?v=6VY25L-8Vm4

رأى المستشار/ عبد الله الباجا رئيس محكمة إستئناف الأسرة فى قانون الخلع:
https://m.youtube.com/watch?v=sHZBYsZ0_go

رأى الأستاذ/ نبيه الوحش المحامى فى قانون الخلع:
https://m.youtube.com/watch?v=Oow_b_yhj58

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد