من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

سيد الأسيوطي” رئيس ائتلاف احنا الشعب ” نرفض دعوات الهدم والتخريب ونؤكد الدولة المصرية قوية وقادرة علي الإصلاح والتطوير

خلال تصريح له اليوم لبعض المواقع والصحف الإخبارية … تعليقا على دعوات 11/11 .

قال.. الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي ورئيس ائتلاف احنا الشعب.
نرفض وبقوة اي دعوات تهدد أمن واستقرار الوطن وسلامة المواطنين. وبرغم الأزمة الإقتصادية و التي يعاني منها الغالبية العظمى من أبناء الشعب. إلا أن شعب مصر العظيم شعب واعي ومسؤول ويعلم جيدا ما يحدث في العالم وأن الأزمة عالمية وليست مصرية فقط وتحتاج إلى تكاتف الجهود والتعاون المشترك بين الجميع حتي زوال الأزمة.

وأكد ” الأسيوطي” أن ورغم الأزمات الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها مصر والعالم أجمع.
إلا أن الدولة المصرية مازلت قوية وقادرة علي الإصلاح والتطوير المستمر.
والذي من شأنه تحسين حياة الأسرة المصرية.
و أن الدولة قامت خلال الأعوام الماضية بالعديد من المشروعات القومية الكبري. والتي كان ومازالت لها دور كبير في بقاء وقوة الدولة المصرية.

واضاف ” الأسيوطي ” أن رغم المشروعات القومية الكبري إلا أن الإعلام المعادي يظهر بادعاء وكذب صور مغلوطة عن ما حققته الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية العريقة من إنجازات.
وهذا يرجع إلي غياب دور الاعلام المصري سواء اعلام الدولة أو القنوات الفضائية الحسوبة أيضا علي الدولة المصرية.
فكنا نتمني من الإعلام الذي يتابع اخبار الفنانين والمطربين والمشاهير ويناقش طلاق فلانه و لبس علانه وخلافة من الهيافات والترندات القذرة.
أن يتحمل المسؤولية الوطنية بنشر الوعي بما تقوم بها الدولة من إنجازات وأعمال وخدمات تاريخية.
فكل مشروع من هذه المشروعات يحتاج تسليط الضوء عليه لأعوام. وليس حلقه أو حلقات علي استحياء.
ومنها مشروعات البنية التحتية ومشروع الاسكان الاجتماعي ومشروع العشوائيات الخطرة ونقل سكانها الي مساكن بديلة. ومشروع حقول الغاز و مشروع الطاقة الشمسية.
وإعادة تسليح الجيش الوطني المصري الدرع والسيف وحامي حمي الأمة وتنويع مصادر السلاح
ومشروع مليون صحة ومشروعات تبطين الترع ومشروع الطرق والكباري ومشروع الصوب الزراعية واستصلاح الأراضى ومشروع صوامع الغلال و مشروع مدن صناعية كبري ( مدينة الدواء ) و ( مدينة الجلود ) و ( مدينة الأساس وغيرها الكثير والكثير من المشروعات القومية التي ساهمت في إنقاذ مصر وشعبها العظيم من الانهيار في ظل الأزمات المتتابعة.

و تابع ” الأسيوطي” نعم هناك إنجازات وأعمال كبري قامت بها الدولة المصرية ومازالت في ظل قيادة سياسية وطنية حكيمة تعي جيدا مدي المخاطر التي تحيط بالوطن.
ولكن أيضا وللاسف برغم كل هذه العمل الشاق للدولة المصرية.
إلا أن هناك من المفسدين والمقصرين في الجهاز الإداري للدولة والجهات التنفيذية من يضيع مجهود دولة بغباء عن عمد أو جهل من أجل مصالحهم الخاصه. وعلي الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة إعادة النظر و سرعة تطهير كافة المؤسسات من هذه الشرزمة المعطلة من الفاسدين والمخربين أعداء الوطن.

واختتم.” الأسيوطي ” قائلا .. اخي المواطن اذكر نفسي وإياكم المؤامرات ضد الوطن مستمر وسوف تستمر مادمت مصر باقية بوحدتها.
فالحذر كل الحذر ممن يلعبون علي اوجاع المواطن البسيط أصحاب الشعارات الرنانة والمزايدات الغبيه الذين لا يعنيهم وطن و لا مواطن إنما المصلحة الشخصية وأهداف أسيادهم الخبيثة.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها دائما وابدا رغم انف المفسدين والمقصرين والمتربصين والجهلاء أعداء الوطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد