من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

افتتاح “ار إم بي” معسكر آل نهيان

 

كانت إمارة أبوظبي على موعد استثنائي وبشرى سارة بافتتاح الفرع الأول لشركة “ار إم بي” لخدمات المعاملات (تسهيل) في بناية مجموعة غنتوت، معسكر آل نهيان، أبوظبي. بالنيابة عن السيد “راشد محمد مهران البلوشي” افتتح الدكتور “منصور راشد محمد مهران البلوشي” فرع الشركة الأول بحضور المستشار الدكتور خالد السلامي، المدير العام. وحضر الافتتاح عدد غفير من الجمهور والمتعاملين والموظفين.

الجدير بالذكر أن الشركة تم تأسيسها وافتتاحها وفقا لمعايير الخدمة الحكومية المتميزة. ويُقدم الفرع خدماته تحت إشراف كوادر مؤهلة وخبرات استثنائية في انجاز المعاملات بدقة عالية وأداء احترافي بمستوى سبع نجوم بهدف إسعاد المتعاملين وتقدم خدمات تليق بهم وتلبى تطلعاتهم. مهمتنا في جميع فروع “آر إم بي” هي توفير الجودة والتميز لعملائنا على وجه السرعة وبشكل حصري. جميع المهنيين لدينا هم أساتذة في مجال عملهم، وكل منهم يمتلك مجموعة فريدة من الخبرات التي تضيف قيمة إلى تجربة تخليص المعاملات. بكل بساطة، نحن نعرف ما يتوقع العملاء وأكثر من ذلك مما يلزم لإرضائهم.

نشير إلى أن الفرع فتح أبوابه أمام الجمهور من الثلاثاء الماضي تاريخ 1/11/2022، ويعمل المركز حاليا جميع أيام الأسبوع باستثناء الأحد فقط، حيث يستطيع المتعاملين زيارة المركز من يوم الإثنين حتى يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

إن إنجاز جميع المعاملات الحكومية ومساعدة شركات الأعمال تحتاج الى مجهود كبير، ونحن في “آر إم بي” نساعدك على تخليص معاملاتك بمنتهى السهولة والأمان والسرعة. حيث أننا في شركة “آر إم بي” حريصين كل الحرص على مساعدة عملائنا وفقا لأعلى معايير الجودة في الدولة. لهذا فإننا نقوم بتسهيل جميع الاجراءات والمعاملات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد