من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

مركز الربع الثقافي بشارع المعز يناقش كتاب كواليس الحياه


كتبت سومية يوسف

أقام امس مركز الربع الثقافى بشارع المعز لدين الله الفاطمى حفل توقيع كتاب “كواليس الحياه” للكاتبة الصاعده ريم سيد عبد المنعم والكاتبه آلاء محمد جزر ويحتوى الكتاب على مجمع من خواطر وقصص من بعض الكتاب الصاعدين الموهوبين من الشباب الواعى المثقف .

وفى ذات السياق حضر الحفل بعض من اهل الشباب المشاركين فى الكتاب والاصدقاء وبعض من الصحفيين وبدأ حفل التوقيع بتلاوة رائعه من القرٱن الكريم ثم الإنشاد الدينى من الشاب عبد الرحمن محمد .

وتضمن الحفل العرض المسرحى فريق” نور المسرحى” بطوله من الشباب الموهوبين تأليف أحمد البنا ، إضاءة وموسيقى محمد بطوط ، مسؤل الفريق عبدالرحمن بوده مساعد مخرج زياد احمد ومحمد بطوط ، إخراج مصطفى عمران .

و اعرب الحاضرين من الشباب وأسرهم والمدعوين من الصحفيين لحضور حفل توقيع كتاب كواليس الحياه عن سعادتهم بالمواهب والشباب الصاعد .

من جانبها اضافت ريم سيد مؤلفة كواليس الحياه انه تم تكريم عدد من الحضور الكرام من أولياء أمور الشباب الموهوبين الصاعدين و الموهوبين من الشباب وإهدائهم شهادة تقدير وكتاب ودرع تقدير .

وكرمت من الحضور الطبيبة فاطمه يوسف وإهدأئها درع التقدير كما تم تكريم بعض الصحفيين خاصة الصحفيه سمية يوسف محررة الخبر بإهدائها درع وشهادة التقدير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد