من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

عقب وصولهم بعد اداء المناسك ضمن برنامج الملك سلمان للحج سفير المملكة لدى السنغال يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين في حج عام 1444هـ

– داكار

التقى سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السنغال الأستاذ سعد بن عبدالله النفيعي، بمقر الملحقية الدينية في العاصمة دكا، الحجاج المستضافين ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بعد أدائهم فريضة الحج لعام 1444هـ وعودتهم لبلدهم.

وألقى “النفيعي” كلمة شكر فيها الله عز وجل بأن منّ عليهم في هذا العام بأداء هذه الفريضة، داعياً لهم بقبول حجهم، وذكر بأن برنامج الاستضافة من الأعمال الإسلامية التي تقوم عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين ويتم الترشيح له بعناية ويحضى المستضافون بالاهتمام من القيادة الرشيدة منذ مغادرتهم من بلدهم إلى حين وصولهم إلى الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وعودتهم إلى بلادهم.

من جانبهم أشاد الحجاج بالخدمات التي تلقوها منذ ترشيحهم إلى حين عودتهم إلى بلدهم وما حظوا به خلال موسم الحج من التيسير والتسهيل في أداء حجهم وكذلك ثمنوا جهود لجان الحج المبذولة تجاههم والخدمات التي قدموها لهم.

ورفع الحجاج شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.. سائلين الله تعالى أن يوفقهم ويحفظهم على ما يقدمونه من خدمة للإسلام والمسلمين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد