من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

*وزير الصحة الجيبوتي يشيد بالدور الريادي للندوة العالمية في خدمة وتأهيل الشباب*

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

أشاد معالي وزير الصحة الجيبوتي (د.أحمد روبلة عبدالله) بالدور الريادي للندوة العالمية للشباب الإسلامي في تعليم وتمكين الشباب عبر برامجها الهادفة ومشروعاتها الناجحة في بلاده.
جاء ذلك لدى زيارته لأكاديمية العلوم والتكنولوجيا الصناعية التابعة لمكتب الندوة العالمية في جيبوتي حيث أعرب عن إعجابه البالغ بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الأكاديمية بتوفيق الله ثم بفضل مناهجها الحديثة ومعاملها التقنية المتطورة وبيئتها التعليمية المناسبة وكادرها الأكاديمي المتميز.
وذكر مدير مكتب الندوة العالمية في جيبوتي (أ.ميسرة سيف) أن معاليه تجوّل أثناء الزيارة بين مختلف الأبنية والمنشآت التعليمية والقاعات الدراسية والمعامل التقنية واطلع على عدد من المشاريع الطلابية المتنوعة.
كما أفاد مدير مكتب الندوة أن أكاديمية العلوم والتكنولوجيا الصناعية تأسست في عام 2018م وتأتي ثمرة لدعم المملكة حكومة وشعبا للبرامج التنموية التي تفيد الشباب وترتقي بهم حيث تعدُّ الأكاديمية أول مؤسسة جامعية خاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا الصناعية تمنح منسوبيها شهادات الليسانس التقني في مجال التحكم الصناعي والرقمي والقوى الكهربائية بالإضافة إلى الحاسوب وتقنية المعلومات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد