من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

*الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية الموريتاني يشيد بالجهود الإنسانية للمملكة العربية السعودية*

أعرب سعادة الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الموريتانية السيد بيت الله ولد أحمد عن تقديره للجهود الإنسانية للمملكة العربية السعودية من خلال من تبذله الندوة العالمية للشباب الإسلامي في خدمة الشعب الموريتاني ومساندة وزارته وتعاونها المثمر في سبيل تلبية احتياجات المواطنين.
جاء ذلك لدى قيام مكتب الندوة العالمية بتوزيع (500) سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة ومدرسي المحاضر والأئمة في مقاطعة عرفات بنواكشوط الغربية، وشارك في الافتتاح عدد من المسؤولين الحكوميين يتقدمهم سعادة الأمين العام وحاكم المنطقة ومستشاري الوزارة وممثلي السلطات الأمنية.
كما ثمن مدير مكتب الندوة العالمية السيد محمد الإمام ولد أعمر الجهود الإنسانية للمملكة العربية السعودية والخير المنبعث من أرض الحرمين الشريفين وسعيها للوقوف بجوار الشعوب في أزماتها ومحنها بالعديد من البرامج والمبادرات ومنها السلال الغذائية التي تسد جوع المحتاجين وتسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة.
كما أشاد بالتعاون الفاعل للوزارة مع مكتب الندوة العالمية في نواكشوط وإسهامها في تذليل كافة الصعوبات لخدمة المجتمع وتقديم المساعدات العاجلة لمستحقيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد