من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

خلال مُشاركتها في المعرض الدولي للصيد والفروسية 2023،

“تسليح ” الإماراتية تعرض حصرياً أحدث المنتجات التدريبية، التعليمية والترفيهية في مجال الصيد والرماية

أبوظبي في 2 سبتمبر 2023 : تُشارك شركة “تسليح” الإماراتية في المعرض الدولي للصيد والفروسية أبوظبي 2023، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة , رئيس نادي صقاري الإمارات.

أكد سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح صحافي اليوم أن المشاركة في هذا الحدث الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 2 – 8 سبتمبر الجاري، تكتسب أهمية كبيرة نظراً للمكانة المحلية والإقليمية والعالمية التي يحظى بها المعرض، وتلبية لرغبات العملاء من صانعي القرار، والعملاء المُهتمين باستدامة الرياضات التراثية الأصيلة

ولفت المطروشي إلى أن الشركات التابعة لشركة “تسليح” القابضة ستشارك في نسخة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية (ADIHEX) 2023، جنباً إلى جنب مع بعض شركائها القدامى والجدد من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال.

وأشار المطروشي إلى أن جناح “تسليح” في هذا المعرض العالمي المُتميّز سيضم “ميادين تسليح”، إحدى شركات “تسليح” التابعة، والتي تُقدّم خدمات مُتخصّصة واستثنائية في بناء ميادين الرماية من الألف إلى الياء، ويشمل ذلك توفير نظام ميادين الرماية الأكثر تقدّماً وذكاءً، فضلاً عن تقديم حلول ميادين الرماية المُتكاملة وغيرها الكثير. كما يضمّ الجناح أيضاً شريكها المُصنّع للأسلحة الناريّة، شركة “فراتيلي تانفوجليو” الإيطاليّة. حيث سَتُعرض أسلحتهم الناريّة اليدويّة الأكثر انتشاراً في المجالات الدفاعيّة والرياضيّة وحتّى العسكريّة.

وأضاف: “وتضمّ منصة “تسليح التكتيكية” في الجناح، منتجات الشركات المصنّعة لأسلحة الخرز المعروفة بالايرسوفت والبنادق الهوائيّة المختلفة، مثل شركة كارل والتر المحدودة وهي شركة ألمانيّة رائدة في مجال صناعة الأسلحة الناريّة والأسلحة الهوائيّة حيث سيجري عرض الأسلحة الهوائيّة التي تمّ تصنيعها من قِبَلِ شركة والتر والمعتمدة للاستخدام في بطولة كأس العالم للرماية (الاتحاد الدولي لرياضة الرماية)، وشركة أوماريكس المحدودة وهي شركة ألمانيّة أخرى متخصّصة بصناعة أسلحة الإيرسوفت”.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة أنه سيتمّ عرض بنادقهم المرخّصة والتي تحظى بطلب مرتفع، وشركة سايبرجن وهي شركة فرنسيّة أخرى متخصّصة بصناعة أسلحة الإيرسوفت وسيتم عرض بنادقهم المرخّصة التي تحظى بشعبية واسعة، إلى جانب شركة جي آند جي أرمنتس وهي شركة تايوانيّة لتصنيع أسلحة الإيرسوفت المعروفة بتصاميمها الجذّابة وموادها عالية الجودة حيث سيتمّ عرض أغلب ما يقدمونه من أسلحة وإكسسوارات. وذكر ان سيتم عرض منتجات شركة نوريكا وهي شركة إسبانيّة متخصّصة بصناعة البنادق الهوائيّة في هذه المنصّة.

وأشار المطروشي إلى أنه سيتمّ خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 الإعلان عن افتتاح متجر “تسليح التكتيكية” في نادي الفرسان للرماية، والذي سيوفر أمام العملاء فرصة مُتميّزة لاقتناء أحدث الإكسسوارات والأدوات الخاصة بالرماية والصيد، حيث يضم منتجات أسلحة الإيرسوفت والأسلحة الهوائيّة وقطع تكتيكيّة ومستلزمات خارجيّة وملابس رياضيّة تكتيكيّة وغيرها الكثير.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “تسليح” القابضة: “نفتخر في نسخة هذا العام من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023، بتدشين “شوترز أرينا”، التي تعرض ميادين الرماية لأسلحة الإيروسفت ضمن أحدث ميادين الرماية الذكية من جي آند جي، غون باور، سايبر غون وأرمامنتس. لافتاً إلى أن هذه العلامة التجارية ستُشكّل علامة فارقة في مجال التدريب التثقيفي، التعليمي والترفيهي، تضمّ أنظمة مُختلفة من أهداف الرماية الإلكترونية والحركية والتي تمنح العملاء الفعالية المُتميّزة في التدريب، التعليم والترفيه.

كما ستستضيف “شوترز أرينا” مسابقة لتدريب المتأهلين للتصفيات النهائية من مسابقة ” جي آند جي أرمنتس ورلد كوب” للرماية في العامين المقبلين. وسيتمّ تأهّل الفائزين في هذه المُسابقة التي تُنظّمها “شوترز أرينا” إلى النهائيات تلقائياً في النسخة القادمة، حيث ستتاح أمامهم فرصة تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في المسابقة الدولية التي ستقام في تايوان.

ولفت المطروشي إلى أن شركة “إمكسار” النمساوية إحدى الشركاء المُميّزين لـ “تسليح” سوف تطرح خلال المعرض نظارة التدريب الافتراضي المُعزّز الواقعي، والذي هو عبارة عن نظّارة يحصل مرتديها في غرف التدريب على أهداف افتراضية من المُجسّمات والأجسام، وتُستخدم في التدريب للتصويب الدقيق على الأهداف المُتحرّكة والساكنة. وتختلف هذه النظارة عن الفي-آر التي تُغطي العيون بالكامل، أما هذه النظّارة فهي كالنظارات العادية ولكن مع حسّاسات، لذا يُمكن لمرتديها رؤية الأشخاص من حوله مع التركيز للتدريب على الأهداف التي تظهر أمامه من خلال عدسة النظّارة التي تُظهر الواقع الافتراضي المُعزّز.

وفي ختام تصريحه، ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة “تسليح” القابضة جهود نادي صقاري الامارات في تنظيم هذا المعرض الذي يعتبر بشهادة العارضين والجمهور كأضخم حدث من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، يُعنى بصون التراث وحماية البيئة واستدامة التراث الإماراتي العريق وذلك في إطار الجهود الحكومية المبذولة لتعزيز الوعي بالتراث والحفاظ عليه باعتباره ركناً أساسياً للهوية الوطنية الإماراتية.

كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى شرطة أبوظبي، وزارة الداخلية، قسم تراخيص الأسلحة، مكتب الأسلحة والعتاد العسكرية التابع لمجلس الأمن الوطني على دعمهم المُستمرّ للشركات الوطنية التي تحرص على توفير أرقى المنتجات الإبداعية المُبتكرة وفقاً لأعلى المعايير العالمية في هذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد