من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كتاب ” دليل كل حامل لمرحلة الحمل ” إصدار مهم للأستاذة روان السكيري

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

عبرت الأستاذة روان عيسى السكيري عن ( سعادتها )بما تحقق من اهتمام ومتابعة
وحضور واطلاع على إصدارها الأول كتاب ” دليل كل حامل لمرحلة الحمل ” الذي تم اصداره في 28-2-2022م ويحتوي على “100 “صفحة وهو من فئة تطوير الذات والذي تمت كتابته بطريقة تتناسب مع كل الاشخاص خارج النطاق الطبي بعيد عن المصطلحات الطبية .
وحرصت الأستاذة روان ليكون الكتاب رسالة لكل سيدة مقبلة الى الزواج او حامل .
وقالت الاستاذة روان ان الكتاب يحتوي على صور بدقة عالية (تتماشى مع مراحل الحمل منذ البداية حتى النهاية ) يحكي الكتاب عن دور واهمية الموجات الصوتية ( سونار الحمل ) في متابعة الحمل وسلامة الجنين وذلك لتوعية وتثقيف المجتمع وكذلك التأكد من امور مهمة للحامل نفسها كمكان المشيمة وغيرها .
وأكدت الاستاذة روان ان الجانب الاجمل من الكتاب انه يحتوي على شبتر كامل ذكرت فيه قصص حقيقية لأمهات احبوا المشاركة بطرح تجاربهم وقصصهم لإلهام الآخرين والتأثير على من تكون قد فقدت الامل او تظن انها وحدها من تعاني
ومن ظمن القصص المؤثرة ان احد السيدات كانت حياتها وحياة جنينها مهدده و في خطر وكان للموجات الصوتية الدور في اكتشاف المشكلة وحلها قبل فوات الاوان ولله الحمد.
واضافة الاستاذة روان ان التجربة كانت رائعة في الكتاب وبدأت مشوار الكتابة في زمن الكورونا في فترة لاحظت فيها الكثير من النساء من اهملن انفسهن خوفا من المستشفىات فهناك فئة لم يكن لها متابعات ولا مراجعات للحمل سوا حين اقترب موعد الولادة وهو الامر الذي اثر علي حين وجدت احداهم كانت مشخصة بسكر الحمل ولم تكن تعلم مبكرا .
وقالت الاستاذة روان ان طموحي من خلال هذا الاصدار هو ان تصل الرسالة لكل شخص يقرأ الكتاب بأن متابعة الحمل لا تعني معرفة جنس الجنين فقط وان يكون كتابي هذا مرجعاً لكل امرأة قد تشعر بالخوف الرهبة وفي ذهنها تساؤلات كثيرة واجابتها ستجدها فيه مبسطة وسلسة والطموح الاكبر ان يترجم الكتاب لعدة لغات لتتسع الافادة والاستفادة .
ومن يبحث عن كتاب ” دليل كل حامل لمرحلة الحمل ” يجده متوفر الان في جميع فروع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية…
( الكاتبة في سطور )
– الأستاذة روان عيسى السكيري
– حاصلة على الشهادة بكالوريوس دبل ميجر في العلوم الطبية الحيوية واشعة تشخيصية بالموجات الصوتية
– حاصلة على البورد الامريكي في تشخيص اورام الجنين والنساء بالموجات الصوتية وكذلك الباطنية
– من خريجين الولايات المتحدة الامريكية .
الجدير بالذكر أن الاستاذة روان السكيري تستعد لاصدار جديد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد