من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أعبر عن امتناني العميق وتقديري لفريق عمل وحدة قسطرة القلب بمستشفي النصر بحلوان

كتبت/ندى خيال

 

 

أود أن أعبر عن امتناني العميق وتقديري لفريق عمل وحدة قسطرة القلب بمستشفي النصر بحلوان ورئيس الوحدة والأطباء والممرضات المتفانين الذين رافقوني خلال مرضي وإجراء عملية القسطرة على قلبي.

لقد كنتم رمزًا للحنان والمهنية العالية، ولم تترددوا في تقديم الإرشاد والمساندة طوال مدة إقامتي في المستشفى. لقد قدّمتم لي الراحة والطمأنينة في تلك الفترة الصعبة، وأعطيتم أهمية كبيرة لكل تفصيلة صغيرة ترتبط بصحتي. كنتم دائمًا موجودين،

مهتمين ومستعدين للإجابة على كل سؤال لدي وتوفير أفضل العناية الطبية التي يمكن تصورها. أود أن أشكر خصوصًا رئيس وحدة قسطرة القلب الدكتور / حاتم محمد حسن رئيس الوحدة الذي أدار العملية بكفاءة عالية وأخلاقية مهنية ملهمة.

والشكر موصول الي الأطباء دكتور / احمد مسلم عوض الله دكتور / محمد فتحي خلاف دكتور / محمد عايدي كل الشكر لأطباء الذين يمتلكون الرعاية والتعاطف ،

ولا يمكنني أن أشكركم بما يكفي على الدعم والتشجيع الذي قدمتموه لي ولعائلتي. أود أيضًا أن أشكر فريق التمريض الذي أوجد بيئة عمل إيجابية ومريحة للمرضى وأهتمت بكل تفصيلة تتعلق براحتنا.

رئيسة التمريض / امل عمر عبدالله الاستاذة/ فاطمه محمد عبد العال الاستاذة/ فاطمه محمد عماري الاستاذة/ سهام حسن الأستاذة / رحمة محمد فريد الاستاذ / كريم محفوظ محمد والشكر موصول الي طاقم السكرتارية الأستاذة / نور السيد محمد الاستاذة/ مني سيد عبد الغني

وأخيراً، أود أن أشكر فريق الأمن على الحفاظ على الأمان والحماية لجميع المرضى في المستشفى. الأستاذة / صفاء محمد ابو السعود. الأستاذة / رحمه شرف الدين.

وأود ان اقول لهم لقد نعمتم بالكثير من الصبر والاحترافية أثناء عملكم، مما ساهم في شعوري بالأمان والاطمئنان في كل لحظة. في النهاية، أعتبر نفسي محظوظًا لأنني تلقيت العناية الطبية من فريق عمل رائع مثلكم. لا تكفون عن تقديم الرعاية الفائقة والتفاهم والترحيب للآخرين.

وأتمنى لكم جميعًا التوفيق والنجاح في مهنتكم. شكرًا لكم جميعًا، (اشرف عبد الكريم نائب رئيس اللجنة الصحيه بالنقابه العامه للإنتاج الحربى )

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد