من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جمال المرأة ببساطتها

يكمن جمال المراة في عدة عوامل بسيطة ولكنها من الاهمية بمكان بحيث انها تغني عن المكياج لو اتبعتها وراعتها في حياتها وبيتها والاعتناء بها قضيه سهلة بعيدة عن التعقيد وهي :

1- البشرة الصافية اذ ليس من شروط جمال البشرة لونها اي ليس من الضروري ان تكون بيضاء ولا سمراء ولا برونزية , بل  الأهم ان تكون صافية من الحبوب والشوائب وهذا يدل على اهتمام الفتاة ببشرتها..

2 – الأسنان النظيفة اللامعة البيضاء.

3 – النظافة والرائحة الجميلة , فرائحة المرأة يجب ان تكون دائماً فواحة جميلة في البيت ولا يجب ان يصدر منها أي رائحة كريهة.

4 – الشعر المرتب فلا يجب ان يكون الشعر مصبوغ عدة ألوان وبتغير الصبغات تبقى نهايات الشعر لون مختلف عن وسطه او جذوره مما يعطيه منظرا ثقيلا ويجب الاهتمام بالشعر فلا تدعيه يتقصف. وأهم شي ان الفتاة تعرف كيف تصفف شعرها بطريقة مرتبه .

5 – الأظافر المرتبة والنظيفة وحاذري ان تكون اظافرك مليئة بالجراثيم ومصبوغة بألوان فاقعة وحاذري ان تفقد الاظافر نصف طلائها خاصة بعد الاعمال المنزلية وعندها اعمدي لازالة اللون او تجديده .

6 – الأقدام: أن تكون أظافر الأقدام مقصوصة ونظيفة وكعب القدمين ناعم ونظيف .

7 – ترطيب بشرة الجسم والعناية بها: تنظيف الجسم بالليفة بكل استحمام وترطيب بشرة الجسم يجعلها ناعمة مثل بشرة الطفل..

هذه عوامل يجب ان تتبعها المرأة للحفاظ على جمالها وبساطة مظهرها الذي سيكون اكثر جاذبية من كثرة التبرج والمكياج الزائد هذا بالاضافة الى انها يجب ان تهتم بمظهرها الخارجي اي ان ترتدي ما يليق بجسدها سواء في البيت او للخروج .

المرأة عطر المجتمع وجماله لهذا يجب عليها المحافظة على هذه النعمة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد